1. أميمه

    أميمه

    ‏14 يونيو 2013
     

    فيما يلي وصف للوظيفة

    * المؤهلات العلمية :
    ثانوية عامه مع خبرة لاتقل عن سنتين في السجلات الطبية .
    دبلوم / بكالوريوس – مع خبرة لاتقل عن سنة في السجلات الطبية .

    * المعارف والقدرات :
    1- الألمام بالمصطلحات الطبية .
    2- الألمام الجيد باللغة الأنجليزية .
    3- القدرة على الأتصال وإقامة العلاقات مع الأخرين .
    4- القدرة على التنسيق والأشراف المستمر .
    5- القدرة على العمل تحت الضغط .

    * الراتب الأجمالي :
    يتراوح من 4,000 ريال سعودي إلى 5,000 ريال سعودي . ( ويختلف تبعاً للمؤهل )

    * المستوى المهني :
    متوسط الخبرة .

    * الجنس :
    لكلا الجنسين .

    * الوصف الوظيفي :
    1- حفظ المستندات المطلوبة في الملفات الطبية .
    2- استحداث ملفات جديدة للمرضى الجدد.
    3- إجراء العمليات المتعاقبة للبيانات وفهرسة وتحديد أرقام الملفات الطبية بالحاسب الآلي .
    4- الأجابة على الأستفسارات الهاتفية عن الملفات الطبية ومساعدة الموظفين المصرح لهم بذلك.
    5- تسجيل ومراجعة وتوقيع وتقديم تقارير عن الملفات الطبية ( حسب الطلب )
    6- الأحتفاظ بسجلات للأداء وتدوين البيانات في الملفات الطبية المطلوبة .
    7- رفع تقارير عن المعلومات الغير دقيقة عن المرضى المعدة بالحاسب الآلي للمسؤول عنه .
    8- مراجعة الملفات الطبية لمعرفة نواحي القصور وتلافيها .
    9- المحافظة على السجلات الطبية والعمل على إصلاحها .
    10- الألتزام بسرية المعلومات الطبية عن المرضى .
    11- أرشفة الملفات الطبية .
    12- يشكل حلقة الوصل بين المركز والمستشفيات بشأن معالجة المرضى .
    13- استلام نماذج الأحالة من المستشفيات وتسجيلها في سجل خاص .
    14- تحديد المواعيد للمرضى المحالين وإبلاغ المستشفيات بذلك .
    15- متابعة حالات المرضى المحالين من المستشفيات والتأكد من إصدار رد لهم .
    16- إعداد تقرير شهري يُرفع لمدير المركز يبين فيه المشاكل التي يتعرض لها المرضى المحالين وكذلك مدى تطبيق نظام الأحالة والتجاوب مابين المركز والمستشفى .
    17- القيام بأي مهام اخرى يكلف بها ضمن اختصاصه .

    لأرسال السير الذاتية

    Jobs.sas.hr@gmail.com

    الثابت:4729940

    جوال:0504287647
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :