1. ابو شاكر

    ابو شاكر

    ‏25 فبراير 2011
     

    تتوقع اللجنة الوطنية للعمرة والحج تدفق أربعة ملايين معتمر في العام 2011كما يتوقع تقرير بحثي حديث أن يبلغ عدد سياح الحج والعمرة 13.95 مليون حاج بحلول العام 2019 علماً أنّ عدد هؤلاء يصل حالياً إلى 7.8 مليون حاج في السنة. وتحضيراً لاستضافة هذا العدد الهائل من السياح و المعتمرين المتدفقين إلى السعودية خلال شهر رمضان المبارك، كشف اليوم فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة النقاب عن عدد من العروض والنشاطات الخاصة والمميزة لهذه الفترة.


    [​IMG]يتمتع فندق موفنبيك برج هاجر بإطلالة رائعة على المسجد الحرام

    يقدم الفندق أيضاً للضيوف خلال شهر رمضان المبارك مأكولات ومشروبات خاصة للإفطار والسحور بحيث يستطيعون اختيار ما يشاؤون مما لذ وطاب من البوفيهات التي تقدم الأطباق الدولية التي تناسب مختلف الجنسيات وتلبي حتى أذواق الأشخاص النباتيين وأولئك الذين يولون صحتهم اهتماماً كبيراً.
    أو قال عمر بوجليد، مدير عام فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة : “في الفندق 400 جناح وغرفة مطلة مباشرة على المسجد الحرام وأكثر من 200 جناح وغرفة مطلة على الكعبة المشرفة”. جدير بالذكر ان الفندق يقدم للمعتمرين والسياح خلال الشهر المبارك اثنين من العروض، فالعرض المميز الأول يشمل إمضاء ثلاث ليالٍ في الفندق ضمن فترة نهاية الأسبوع أما العرض الثاني فهو يشمل إمضاء عشر ليالٍ خلال شهر رمضان المبارك أيضاً.


    [​IMG]إحدى غرف فندق موفنبيك برج هاجر في مكة المكرمة
    ولتسهيل عملية الحجز، أطلق الفندق رقماً مجانياً داخل المملكة العربية السعودية يستقبل اتصالات الضيوف 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع السبعة. والرقم هو: 8001203000. وبالإضافة إلى ذلك، تمّ طرح مركز خدمات للضيوف من شأنه أن يؤمن راحتهم ويستجيب لمختلف طلباتهم وحاجياتهم. أخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ الفندق يسعى لتلبية حاجات النساء والأطفال والأولاد أيضاً. وفي هذا الإطار، سيستعين بخبرة عاملة مسؤولة عن العلاقات مع الضيوف. وحرصاً على راحة الضيوف وسعياً لأن تكون إقامتهم ممتعة، ستكون المصاعد الستة والثلاثون التي زُوّد بها الفندق عاملة بالكامل، كما أنّ الضيوف يمكنهم الاتصال بمركز خدمات الضيوف “بكبسة زر”.
    يستطيع الزوار الاستفادة من غرف الصلاة المخصصة للرجال ومنها تلك الخاصة بالنساء ضمن مجمع أبراج البيت داخل بناء الفندق. وتقع في كل طابق غرفة للرجال وأخرى للنساء وتتسعان لعشرة آلاف شخص في الطابق الواحد. تجدر الإشارة إلى أنّ غرف الصلاة هذه مقابلة للمسجد الحرام، ما يسهّل على الضيوف التعبد والصلاة داخل الفندق.
    كما يقدم الفندق للمعتمرين والسياح العرض الصيفي المميز و الذي يبدأ من العاشر من سبتمبر الى الخامس و العشرين من اكتوبر 2010، يحصل الضيوف الذين يحجزون غرفهم عبر الفندق مباشرة على قسيمة تخوّلهم الاستفادة من حسم بنسبة 50% على سعر الغرفة في أي فندق من فنادق موفنبيك في منطقة الشرق الأوسط.
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :