1. أميمه

    أميمه

    ‏17 يونيو 2013
     

    مطلوب للعمل في مؤسسة عقارية سكرتيرة ومسوقة خبرة في مجال السكرتارية والتنظيم المكتبي

    وتتمتع بالميزات التالية -

    1) لبقة في الحديث والتعامل

    2) إجادة جميع أعمال السكرتارية والتنظيم الورقي والحفظ والأرشفة.

    3) إجادة تنظيم وترتيب المكتب وأقسامه ومحتوياته وترتيبه بشكل مناسب.

    4) إجادة ترتيب جدول الأعمال والاجتماعات واللقاءات وتنظيم الوقت

    5) إجادة الحاسب الآلي

    6) متفرغة للعمل وجاهزة للعمل بأي وقت حسب الدوام الرسمي


    7) القدرة على إعداد المراسلات والتقارير والتواصل مع العملاء والشركات العالمية.



    أوقات العمل الرسمي من السبت حتى الخميس (من 9 صباحاً وحتى الواحدة ضهراً)

    وقد تكون من السبت حتى الأربعاء حسب طبيعة عمل المكتب.

    راتب مجزي ومكافآت مجزية

    لتواصل ارسال السيرة الذاتية

    على الاميل

    f_2nn@hotmail.com

    0542909196
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :