1. ابو شاكر

    ابو شاكر

    ‏25 فبراير 2011
     

    علن فندق الفيصلية، أحد أرقى فنادق الرياض ذي الخمس نجوم وأشهرها، وأحد فنادق روزوود، والمملوك لشركة الخزامى للإدارة، عن إنجاز المرحلة الأولى من الجناح الجنوبي الجديد. وسيجري هذا الشهر تسليم 39 غرفة وجناحاً من ما مجموعه 106 غرف وأجنحة فندقية جديدة فاخرة، وذلك ضمن خطة طموحة للتوسع .
    [​IMG]بهو الجناح الجنوبي و لطالما اعتبر فندق الفيصلية، الذي يحتل موقعاً استراتيجياً في قلب الوسط التجاري المزدهر للرياض، عنواناً مفضلاً للمسافرين من رجال الأعمال المميزين والوفود الحكومية وكبار الشخصيات الزائرة لأكثر من عقد من الزمان، كما أنه المكان المفضل لإقامة كثير من فعاليات قطاعات المال والأعمال في المملكة، بما في ذلك المنتدى الاقتصادي العالمي، ومؤتمرات يوروموني، وملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي.

    وكانت الأميرة العنود بنت خالد ، المالكة والمؤسسة لشركة ’الدار ديزاين‘، هي من وضع التصاميم الخاصة بالتوسعة الجديدة لفندق الفيصلية، التي تكلفت 50 مليون دولار، وتُكمل هذه التوسعة التصميم العصري والأنيق للفندق. وتتسم الغرف والأجنحة الجديدة، التي صُمّمت بأكثر من عشرة أنماط متميزة، بكونها من أكثر الوحدات الفندقية اتساعاً في المملكة، وهي تضمّ أرقى المفروشات وأحدث أنظمة الاتصالات والترفيه، كما أن كل غرفة في الفندق تتمتع بخدمة النادل الشخصي التي ينفرد فندق الفيصلية بتقديمها على مدار الساعة.



    [​IMG]
    جناح Royal Diamond في الجناح الجنوبي للفندق
    ويضم الجناح الجديد أيضاً منتجعاً صحياً ومركز لياقة خاصاً بالسيدات، إلى جانب مطعم إيطالي فريد اسمه لاكوتشينا La Cucina، هو المطعم السادس بالفندق، والذي يقدم تجربة مبتكرة لتناول الطعام الإيطالي الأفضل والأطيب خارج إيطاليا.
    وسيتم الانتهاء على مراحل من الجناح الجديد، آخرها سيكون إنجاز منتجع السيدات في أكتوبر 2010، وسيتمكن الفندق بذلك من تلبية متطلبات سوق الأعمال التجارية والترفيه المتميزة، والمتسمة بسرعة النمو، في المنطقة.

    وأوضح بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية، والذي يتحدث في معرض سوق السفر العربي (الملتقى) هذا الأسبوع في دبي، المكانة المميزة التي يحتلها فندق الفيصلية في السوق بالقول: “إن ما يقدمه فندق الفيصلية من اهتمام بالتفاصيل، ومستويات الخدمة الشخصية، والفخامة التي لا تُضاهى، ظل لفترة طويلة حجر الزاوية لنجاحنا، مانحاً إيانا العديد من الجوائز الدولية إلى جانب السمعة الطيبة كأحد أبرز الفنادق الراقية للأعمال والاستجمام في المملكة العربية السعودية”.



    [​IMG]جناح Landmark في الجناح الجنوبيوأضاف فينامور: “سوف تمكّننا التوسعة المتمثلة بالجناح الجنوبي الجديد من تلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع الشركات والترفيه في المملكة العربية السعودية، كما أنها ستُوجد مستوىً جديداً من الخدمة والرفاهية لم يسبق له مثيل في المنطقة”.
    و يعتبر فندق الفيصلية أحد أفخم معالم العاصمة السعودية الرياض، وقد افتتح في مايو من العام 2000. يشتمل هذا الفندق المذهل على أكبر قاعة ومرافق للاجتماعات خالية من الأعمدة في المملكة. وقد ارتقى الفندق بغرفه البالغ عددها 330، وبخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، بفن الخدمة الشخصية إلى مستويات جديدة. و تتسم غرف الفيصلية بالاتساع، كما أنها تشتمل على أحدث أنظمة الاتصالات، ويضم الفندق ستة مطاعم راقية، ونادياً صحيّاً حديثاً، وسهولة الوصول إلى تسوق ذي مستوى عالمي .
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :