1. كاديه

    كاديه

    ‏20 سبتمبر 2013
     

    لطلبة المعفيين من الرسوم لإنتمائهم إلى الضمان الإجتماعي

    س / ماهي الإجراءات الأكاديمية الواجبة على الطلبة المنتمين إلى الضمان الإجتماعي حتى يشملهم الإعفاء من الرسوم ؟

    جـ / بالنسبة للطلبة الجدد :

    يجب عليهم الذهاب إلى الضمان الإجتماعي والحصول على شهادة أصلية تفيد بانتمائهم للضمان الإجتماعي وإرسال هذه الشهادة الأصلية مع الوثائق المطلوب إرسالها منهم ولن يتم قبول أي صورة سواء مختومة أو غير مختومة ، المطلوب هو إرسال شهادة الإنتماء الأصل للضمان الإجتماعي.

    والطلبة الجدد الذين لايستطيعون استخراج شهادة بانتمائهم للضمان الإجتماعي في الفترة المحددة لإرسال الوثائق ؛ عليهم تسديد الرسوم ورفع وصل التسديد الأصلي الذي يأخذونه من البنك إلى أيقونة سداد الرسوم على الخدمات الطلابية ثم إرسال الوصل الأصلي مع بقية الوثائق المطلوبة منهم للعمادة .
    وعند تمكنهم من استخراج شهادة أصلية بانتمائهم للضمان الإجتماعي يرسلون هذه الشهادة للعمادة ومن ثم يتم إعادة الرسوم التي دفعهوها لهم .


    بالنسبة للطلبة القدامى :

    تم رفع أسماء الطلبة الذين قدموا شهادات تفيد بانتمائهم للضمان الإجتماعي استجابة لإعلان العمادة ؛ تم رفع أسمائهم جميعاً إلى وزارة الشؤون الإجتماعية وعند حصولنا على الرد منهم سوف يتم إعادة الرسوم التي دفعوها ابتداءً من الفصل الماضي لأن الإعفاء من الضمان ساري المفعول من الفصل الماضي ، وطبقاً لذلك فإن الطالب المنتمي للضمان الإجتماعي يتم إعادة الرسوم له من الفصل الماضي وهذا الفصل أيضاً إن كان قد دفع قبل أن تصلنا إفادة وزارة الشؤون الإجتماعية .


    منقووووووووووول للأمانه
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :