1. ام ميدو وميمى

    ام ميدو وميمى

    ‏14 فبراير 2015
     

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد..

    المشاركة في حضور الملتقى السنوي للحقوقيين.

    يطيب لأمانة الملتقى السنوي للحقوقيين أن تدعوكم للمشاركة في حضور الملتقى والذي سيشارك فيه مجموعة من كبار المحاميين والمستشارين القانونيين ومدراء الإدارات القانونية ، الأمر الذي يعود على المشاركين بالنفع العلمي والعملي. وسيقام الملتقى هذا العام في مدينة جدة بفندق هلتون جدة خلال الفترة من6/30- 1436/7/4هـ والموافق19- 4/23/ 2015م بتنظيم مجموعة الإبداع الإداري.

    ويهدف الملتقى إلى زيادة كفاءة وتنمية مهارات المحامين والمستشارين القانونيين ،والحقوقيين بشكل عام ، وتعريفهم بأهم الأساليب الحديثة في ممارسة أعمالهم ، ومعالجة المشكلات التي تواجههم، بالإضافة للاستفادة من تبادل الخبرات والمعارف بين المشاركين والوقوف على المستجدات التي طرأت على النظام القضائي في المملكة .
    وسيتم تغطية الحدث من خلال حملة إعلانية وإعلامية واسعة الانتشار, من خلال جهات رائدة في هذا المجال ، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من المهتمين بالمستجدات والتطورات الحقوقية والقضائية ومجموعة من ضيوف الشرف والقيادات الإدارية العليا من مؤسسات حكومية وخاصة ذات العلاقة والاهتمام القانوني.
    عليه فإننا نأمل مشاركتكم في فعاليات الملتقى، الأمر الذي سيعود بالمنفعة المباشرة على نتائج أعمالكم ،كما نرجو الإطلاع على الموقع الملتقى السنوي للحقوقيين
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :