1. صهيب الأحمدي

    صهيب الأحمدي

    ‏8 ابريل 2015
     

    شركة تنظيف منازل بالرياض [​IMG] شركة تنظيف منازل بالرياض تقدم لك عدة حلول :
    للاستفادة من خدمات شركة فرسان الخليج في تنظيف الشقق بالرياض يمكنك الاختيار ما بين عدة حلول وفرناها لاجل تلبية كافة احتياجاتكم و تطلعاتكم و ندعوا الله ان نكون عند حسن ظنكم بنا دوما [​IMG]
    1. التنظيف المستمر : حيث نوفر تعاقدات لتحمل مسؤليات تنظيف المنازل سنويا فنكون طوال العام مسؤلون عن النظافة في فترات يتم الاتفاق عليها مسبقا .
    2. التنظيف الدوري أو التنظيف علي فترات : يمكن التعاقد معنا علي تنظيف المنازل علي فترات بشكل دوري يتم الاتفاق عليه حسب رغباتكم .
    3. التنظيف في المناسبات و الأعياد : حيث نوفر لكم خدمة التنظيف قبل و بعد اقامة الحفلات و الاحتفال بالمناسبات للظهور بمظهر مشرف أمام ضيوفكم .
    4. التنظيف عند سكن المنزل للمرة الاولي : نعم نوفر خدمة تنظيف المنازل التي تسكنونها للمرة الاولي او بعد فترة من هجرها و نجعلها بمنظر يرضيكم ان شاء الله في فترة قصيرة .
    الحياة أصبحت اسرع ولأن عمل المرأة أصبح شيء منتشر وطبيعي في مجتمعنا .. ولان شغل البيت بقي عبء كبير علي ربة المنزل قررت شركة تنظيف منازل بالرياض تولي مهام نظافة المنزل . [​IMG]
    شركة تنظيف منازل بالرياض تضع لكِ أيضاً عدة خيارات في الوقت والطريقة المناسبة للقيام بأعمال النظافة .. لكي لا تحصلي علي مستوي نظافة جيد فقط بل تحصلين علي مستوي نظافة علي ذوقك وفي الوقت المناسب !!
    مش بس ده اللي بتقدمه شركة تنظيف منازل بالرياض دي كمان بتقدم ليكي خدمة تنظيف أجزاء معينة من المنزل يعني مش لازم المنزل كله تغرمي حق تنظيفه وما يميز شركة تنظيف منازل بالرياض أنها لديها الخبرة في عملية تنظيف البيوت الضيقة أو البيوت الواسعة ولديها الخبرة الكاملة للتنظيف مع أحجام الأثاث والأجهزة الذكية و الالكترونية المختلفة دون إصاباتها بأي أذي و شركة تنظيف منازل بالرياض تقوم بأعمال النظافة في الحمامات و المطابخ و عمليات نظافة السجاد والموكيت المختلفة و شركة تنظيف منازل بالرياض نقوم أيضاً بالتنظيف بعد أعمال البناء أو التركيبات المختلفة أو الدهان أو تركيب السيراميك والبلاط ..
    [​IMG]شركة تنظيف منازل بالرياض [​IMG]شركة تنظيف منازل بالرياض [​IMG]شركة تنظيف منازل في الرياض [​IMG]شركة تنظيف منازل بالرياض
    شركة تنظيف منازل بالرياض وداعاً للمتاعب بعد الآن .

    1. أحدث الأدوات وأقوي أدوات التنظيف .
    2. لا للبقع أو الزيوت أو الشحوم أو أي أثار للقذارة بعد الآن .
    3. تنظيف السجاد و الموكيت بأفضل و اسهل الطرق للحفاظ علي الوانها و تصميماتها الفريدة
    المصدر
    شركة تنظيف منازل بالرياض - 0561462121
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :