1. المسوق العربي

    المسوق العربي

    ‏30 مايو 2016
     

    [​IMG]

    الشرح الرسمي والحصري لكافة طرق الربح من شركة وورلد جلوبال نتورك وهي أفضل شركات التسويق الشبكي المضمونة والحائزة على المركز الرابع في أقوى مواقع مراقبة الشركات المتعددة المستويات.
    دخلت الشركة الأفضل في مجال البيع المباشر (وورلد جلوبال نتورك) الدول العربية، منذ نشأتها الى الآن وبدأت تنتشر أكثر واكثر، بسبب إقتناع الكثير من العرب عن فكرة (التسويق الشبكي) المضمون والعادل، وليس من ضمن فكرة شركات (التسويق الهرمي) النصابة والفاشلة والتي صدمت الكثير من المستثمرين عن عدم جديتها وأنها طريقة فاشلة لخسارة الأموال.​



    هل تريد امتلاك مشروع خاص بك برأس مال بسيط جداً؟ (رأس المال هنا هو سعر جهاز سمارت فون وسعر في متناول الجميع)

    هل مللت من العمل في الوظيفة الخاصة أو الوظيفة الحكومية ذات المرتب الشهري الثابت وبدون أي زيادة؟

    هل تعاني من الديون الكثيرة وتريد التخلص منها وتحتاج الى من يعينك على سداد تلك الديون؟ (إنها فعلاً أمر مرهق التفكير)

    هل تريد الوصول الى الحرية المالية، ربح دخل شهري (ودخل اسبوعي وسنوي أيضاً) بالعمل يومياً لمدة ساعتين على الأقل؟

    هل تحلم بإمتلاك منزل أحلامك أو فيلا على شاطيء البحر؟ هل تحلم بإمتلاك سيارة فارهة؟ هل تريد أن يذهب أولادك الى أفضل المدارس وتدخلهم أحسن الجامعات؟

    هل تحلم بالسفر والطيران حول العالم؟ هل وهل وهل… بالتأكيد لديك قائمة بالأحلام ولكنها في خيالك الآن.​


    شاهد فيديو عرض فكرة شركة وورلد جلوبال نتورك تقديم سامح فهمي، بعد مشاهدة الفيديو ستكون قد فهمت طريقة العمل والربح بنسبة 50% لا يشترط أن تفهم كل شيء من البداية، ستتلقى تدريبات وشروحات بعد اشتراكك معنا في الشركة – سندربك للعمل بطريقة الإستنساخ أي ما أفعله افعل مثلي، ودرب فريقك أيضا على طريقة الإستنساخ ثم اربح المال، سنكون معك يا عزيزي ولن نتركك وحدك فنجاحك هو نجاحنا والعمل معنا يتسم بالتعاون والعمل الجماعي فهذا هو سر النجاح


    شاهد الفيديو التالي لكي تعرف كيف تحول تلك الأحلام الى حقيقة، الفيديو ستجد أشخاص حقيقيون قد وصلوا الى الحرية المالية بسبب العمل مع شركة وورلد جلوبال نتورك العمل من المنزل من أي مكان واربح المال الذي سيحل كل مشاكل الحياة تقريباً بإذن الرحمن.


    التسويق الشبكي المتعدد المستويات هو صناعة القرن الـ 21 وحقق عدد محدود جداً من البشر ملايين الدولارات شهرياً بسبب التسويق الشبكي (المضمون العادل) يقل عددهم فعلياً عن 5% من البشر ويكاد أن يكون 3% من البشر فقط هم من يحققون ثروات هائلة جداً تتعدى الملايين من الدولارات بسبب التسويق الشبكي (التسويق المتعدد المستويات) Network Marketing وهو يحصل على المستوى الثالث عالمياً في أكثر الوظائف التي تدر دخل شهري كبير جداً، الأرباح والاموال التي ستجنيها من التسويق المتعدد المستويات هي أرباح قاسية! أرباح مريبة! أرباح قد تجعلك أن تفكر ملياً ان تترك وظيفتك الحالية ذات المرتب الضعيف والهش وتشرع في العمل في هذه الصناعة المواكبة لكل التطورات في زمن أصبح فيه مرتبات الوظائف لا تستطيع عمل أي شيء أمام ظروف المعيشة الغالية المتزايدة يوماً بيوماً. وبالتالي انتهز هذه الفرصة (لا تجعل القطار يفوتك وتظل تفكر) إبدأ من الآن اذا كنت فعلاً تريد أن تصبح من الشخصيات الناجحة (5% من الناس) وإمنح لنفسك ضرورة التغيير من الآن لتحصل على حياة ومعيشة أفضل تستحقها أنت واسرتك.

    مقدمة تعريفية:​


    من هي شركة وورلد جلوبال نتورك التي حققت شهرة كبيرة في أقل من خمس سنوات؟

    التأسيس: تأسست في ابريل عام 2011 يرأسها السيد فابيو جالدي وهو رئيس الشركة أمريكي الجنسية من أصل إيطالي

    المقرات: المقر الرئيسي في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، المقرات الرسمية الأخرى تقع في سنغافورة، الهند، الصين، روسيا، ايرلندا

    المقرات التي سيتم إفتتاحها عام 2016: دبي، تونس، البرازيل، كولومبيا، تركيا.. (والمقرات المخطط إفتتاحها ستكون في المغرب والجزائر ومصر قريباً)


    ماذا تنتظر؟ الفرص تأتي نادراً إليك


    [​IMG]


    معلومات التواصل :

    Almtmiz2012@gmail.com
    واتس اب 0508608761









    العاب​

    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :