1. samia awad

    samia awad

    ‏7 يونيو 2016
     

    كانت قد اعلنت شركة الوادي الاخضر العالمية للعقارات في العديد من وسائل الاعلام وفي اجتماعاتها الدورية, عن نيتها بتطوير مدن سكنية متكاملة وضخ مشاريع عقارية جديدة في بلدان متعددة خلال عام 2015,
    وضمن رؤيتها واستراتيجيتها للعام الحالي والاعوام القليلة القادمة وبما انها من الشركات المحركة للسوق العقاري والموجهة له, وبعد دراسة السوق العقاري واحتياجاته في الشرق الاوسط والعديد من بلدان العالم قررت تطوير العديد من المشاريع العقارية والخدمية في
    جمهورية جورجيا.
    وها هي الان تعلن ( شركة الوادي الاخضر العالمية للعقارات ) عن انتقالها من مرحلة تطوير المشاريع العقارية متوسطة وكبيرة الحجم الى تطوير المدن السكنية المتكاملة.
    وتعلن عن طرح باكورة مدنها السكنية في الجمهورية الجورجية " مدينة الوادي الاخضر "
    تعتبر
    " مدينة الوادي الاخضر "اولى المدن السكنية الفريدة من نوعها في عاصمة الجمهورية الجورجية تبليسي والاكثرها تطوراً وملائمةً للبيئة من حيث موقعها الفريد على هضاب العاصمة تبليسي وتصميمها العصري وخدماتها الكثيرة والمتنوعة.
    نبذة عن جمهورية جورجيا:
    تقع جمهورية جورجيا عند ملتقى غرب اسيا وشرق اوروبا يحدها من الغرب البحر الاسود تشترك في الحدود مع روسيا في الشمال وتركيا وأرمينيا في الجنوب وأذربيجان في الشرق.
    جورجيا هي كتلة مذهله من الثقافات والمناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ القديم. البلد الذي يمكن لأي شخص أن يجد فيه شيئا مختلفا يحوذ على أعجابة -من القمم الثلجية إلى الشواطئ شبه الاستوائية، من الصحاري إلى الغابات الخضراء، من المدن إلى القرى الساحرة.تبليسي هي العاصمة و أكبر مدن جورجيا.

    مدينة الوادي الاخضر في سطور:
    تقع مدينة الوادي الاخضر في العاصمة تبليسي وتحديداً في منطقة tabakhmela والتي تعتبر الرئة الخضراء للعاصمة تبليسي.
    تحد مدينة الوادي الاخضر الحزام الاخضر للعاصمة تبليسي وهو منطقة الغابات الكثيفة المحمي من الحكومة الجورجية مما يعطيها تميز وانفراد واطلالات رائعة على الغابات والمدينة.
    تتربع مدينة الوادي الاخضر على مساحة 88,000 متر مربع. وتغطي الخدمات والمساحات الخضراء ما نسبته 35% من مساحة المدينة الاجمالي.
    تتالف المدينة من عدة اجزاء وتضم مباني سكنية وفلل عصرية راقية التصميم, حيث تضم مدينة الوادي الاخضر بنايات دار الحي وعددها 10 ابنية تضم بمجملها 510 وحدات سكنية مختلفة الاحجام والتصاميم منها وحدات بنظام الاستديو واخرى بنظام الغرفة والصالة والغرفتين والصالة. كما تشمل المدينة على عدة احياء خاصة بالفلل السكنية ياخذ كل حي اسم خاص به , فلل الظبي – فلل القلعة – فلل الجميرا .
    تم تصميم بناء الفلل بشكل مدرجات لضمان الاطلالة الدائمة لجميع قاطني الفلل.
    تم تصميم شوارع المدينة ومداخلها بطريقة تسهل عملية الدخول والخروج منها حيث تم عمل 4 بوابات خاصة للدخول والخروج الى المدينة.
    تأخذ شوارع المدينة الرئيسية اسماء دول و عواصم عربية مثل شارع الرياض – شارع الدوحة – شارع بيروت – شارع دمشق – شارع فلسطين .
    كما انه من اهم مايميز مدينة الوادي الاخضر بالاضافة لماذكر وجود غابة طبيعية تتوسط المدينة مما يتيح للقاطنين من التمتع بجمال الطبيعة واستنشاق الهواء النقي.

    المرافق والخدمات:
    تضم مدينة الوادي الاخضر العديد من الخدمات الترفيهية والرياضية ومنها.
    حوض سباحة ضخم يتوسط المدينة.
    احواض سباحة للاطفال.
    ملاعب كرة قدم.
    ملاعب كرة سلة.
    ملاعب تنس.
    حدائق عامة
    حدائق خاصة للاطفال.
    مساحات خضراء وممشى.
    كافتيريا ومقهى
    مطعم عربي وتركي.
    منطقة خدمات تضم النادي الرياضي – صالة السكواتش - الساونا – الحمام التركي.
    المنطقة التجارية وتضم سوبر ماركت – صالون رجالي – صالون نسائي.
    والعديد من الخدمات الاخرى..

    طريقة الدفع لكافة وحدات المشروع:
    اقساط لغاية 5 سنوات
    20% دفعة اولى
    80% 60 شهر
    للأستفسار
    samia awad
    00971506815455

    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :