1. هانى عزيز

    هانى عزيز

    ‏5 سبتمبر 2016
     

    إصدار محدود - إطلاق شقق سكنية للتملّك الحر مطلة على قناة دبي المائية

    شقق سكنية فاخرة ابتداء من 808,000 درهم*. اختر أن يكون منزلك في “أيكون سيتي”، ليكن عنوانك محط إعجاب الجميع.
    يُعد الموقع من أفضل المواقع في دبي، فهو يطل على مناظر خلابة تأسر الحواس، كما يمكنك التمتع بمختلف وسائل الراحة من فئة الخمس نجوم في مكانٍ لا يُضاهى.
    وعندما لا ترغب في الذهاب بعيدا عن المنزل، هناك مجموعة من الأنشطة الترفيهية على بعد خطوات قليلة من بابك ...

    في وسط “أيكون سيتي” الفريد من نوعه، تقع “أيكون بلازا”، المساحة المرموقة التي تصل أقسام المشروع بعضها ببعض في أجواء من الراحة والاسترخاء. توفر هذه المساحة كل ما يتوق إليه الجميع من مختلف الأعمار ، من برك سباحة وفقاً للمعايير العالمية، مروراً بالأماكن المخصصة لممارسة الرياضة، وصولاً إلى المقاهي الراقية في الهواء الطلق، من سلسلة المتاجر الفاخرة التي تضم أشهر العلامات العالمية وغيرها الكثير مما ستتوق لاكتشافه.

    [​IMG]
    مشروع آيكن سيتي، الذي يتكون من 6 أبراج تضم آيكن هوتيل آند ريزيدنسز، الذي يرتفع 80 طابقاً، و”داماك ميزون” للشقق الفندقية متكاملة الخدمات، والمكون من 63 طابقاً، وبرج سكني مكون من 60 طابقاً، وآخر للمكاتب يرتفع 65 طابقاً، وبرجين بارتفاع 30 طابقاً
    [​IMG]
    تتمتع كافة الوحدات في هذين البرجين بمصعد خاص للسيارات، وإطلالة مباشرة على قناة دبي المائية وحديقة الصفا.
    وسينضم مشروع التطوير الأيقوني هذا إلى المربع الذهبي لمنطقة الأعمال في دبي، مثل «سيتي ووك»، وبرج خليفة، وأبراج الإمارات، ومركز دبي المالي العالمي.وسيضم المشروع أيضاً «تحدي آيكن»، والذي سيضاف إلى مناطق الجذب السياحي في دبي، وهي تجربة «الأدرينالين» في الطابق الثمانين للفندق، حيث يتاح للضيوف فرصة المشي خارج سقف البرج لعيش مغامرة حقيقية والتمتع بمناظر رائعة للمدينة.

    الأستشارى / هانى عزيز
    للتواصل من داخل الدولة : (0559249762)
    للتواصل من خارج الدولة : ( 00971559249762)
    أتمنى لكم كل التوفيق .

    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :
  2. هانى عزيز

    هانى عزيز

    ‏14 نوفمبر 2016
     
    العرض ساري