1. توظيف

    توظيف

    ‏16 يونيو 2011
     

    الخدمة المدنية تدعو (1090) مواطنة من حاملات المؤهل الجامعي والدبلوم لمطابقة بيانتهن

    [​IMG]دعت وزارة الخدمة المدنية من (426) مواطنة من حاملات المؤهل الجامعي و (664) من حاملات مؤهل الدبلوم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها النسائية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم السبت الموافق 18/6/1432هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 29/6/1432هـ حسب تقويم أم القرى، بهدف مطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.
    وذكرت الوزارة أن على المتقدمات مراجعة من تمت مفاضلتهن ممن سبق أن تقدمن لمفاضلتي حاملات المؤهلات الجامعية بتاريخ 13/5/1430هـ وحاملات مؤهل الدبلومات ما دون الجامعية في المفاضلة بتاريخ 26/3/1431هـ الراغبات بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية على موقع الوزارة على شبكة الانترنت http://www.mcs.gov.sa.

    وأوضحت الوزارة ان على المتقدمات زيارات موقع الوزارة على الشبكة الانترنت لمعرفة ارقام المرشحات وأن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أرقام تقديمهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.

    وطلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل أو دفتر العائلة مع الأصل ، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج ، شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول ومن لم يتوفر لديها التصنيف المهني عليها مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة النسائية وسوف تمنح مهلة لمدة شهر من تاريخ مراجعتها خلال فترة المطابقة وأن لم تحصل على التصنيف المهني فسوف يتم استبعادها من المفاضلة.

    وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في التوظيف.2011-05-19



    الخدمة المدنية تدعو (1090) مواطنة من حاملات المؤهل الجامعي والدبلوم لمطابقة بيانتهن
    من مواضيع العضو :
    عقارات ذات صلة :